منتدى الفعاليات
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) 829894
ادارة المنتدي حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) 103798
منتدى الفعاليات
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) 613623

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) 829894
ادارة المنتدي حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) 103798
منتدى الفعاليات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى الفعاليات

منتدى الفعاليات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» الإتحاد الحزم
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالثلاثاء أكتوبر 06, 2009 3:54 am من طرف البرنس

» الإتحاد السعودي Vs باختكور | ربع نهائي من دوري المحترفين إياباً ~ تعليق الحربي ~ |
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالإثنين أكتوبر 05, 2009 3:35 am من طرف البرنس

» لمن اراد مساعدتنا في التغطية او نقل المباريات يتفضل هنا
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:24 am من طرف البرنس

» الهلال Vs النصر |[ اهداف اللقاء - لقطات - ملخصات - تصاريح ]| الجوله الرابعه" ديربي الرياض " |
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالأربعاء سبتمبر 30, 2009 8:15 am من طرف البرنس

» تم تأجيل الدراسة !!!!
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالثلاثاء سبتمبر 29, 2009 8:28 pm من طرف البرنس

» جـــزيـــرة الأحـــلام الـــزرقـــــآء
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالأحد سبتمبر 27, 2009 11:05 pm من طرف البرنس

» الوحده Vs الهلال |[ اهداف اللقاء - اهداف للجوال - لقطات - ملخصات - صور متحركه ]| الجوله الثالثه من دوري زين السعودي للمحترفين
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالسبت سبتمبر 26, 2009 9:12 pm من طرف البرنس

» باختكور الأوزبكي Vs الإتحاد السعودي [ أهداف اللقاء - أهداف الجوال - لقطات - ملخصات - صور متحركة ]
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالسبت سبتمبر 26, 2009 8:58 pm من طرف البرنس

» : اضخم وأطول إمرأه في العالم :::
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالخميس سبتمبر 24, 2009 7:41 am من طرف الأواكس18

تصويت
ماهو رأيك في المنتدى او الإستايل ؟
المنتدى جيد
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) I_vote_rcap0%حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
الإستايل جيد
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) I_vote_rcap100%حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) I_vote_lcap
 100% [ 1 ]
المنتدى متوسط
حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) I_vote_rcap0%حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
الإستايل متوسط
 0% [ 0 ]
المنتدى سيء
 0% [ 0 ]
الإستايل سيء
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 1
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 17 بتاريخ الخميس فبراير 23, 2023 11:09 am

حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل )

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الأواكس18
ناقل متميز للمباريات
ناقل متميز للمباريات
الأواكس18

الردود والمواضيع : 512

حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Empty
مُساهمةموضوع: حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل )   حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالجمعة سبتمبر 11, 2009 12:49 pm

حـب بكل اللغات

نشوف مع بعض واحب ابدا باللغه البحرينيه:

@ بحرينيه@الى حبيبي وحياتي وعمري جعفرو..امبي اعبر ليك عن حبي الكفير ليك يالحلايلي واقول ليك اني اموت فيك وفي ديرتك الكشخة شانديز مشهد واقول ليك اني بنتظرك في زرنوق الحب في جدحفص ورا خباز الحجي غلومو > >ملاحظة: جيب السيد صادق والسيد مكي وياك رفيقتي خدوج ومكية الحولة > >مع تحيات: هاشمية علوي بنت سيد مكي الحلايلي - السنابس >

@لبنانيه@الى رفيقي وحبيبي وعمري كلو ميشو..يبعت لك حمة شو بتجنن وبتاخذ العقل ياي شو مهظوم وبتعقد..شو هالسيارة شو هالطلة يا زلمة..بشوفك في النايت كلب في الداون تاون الساعة ايداعش ولاتنسى مصروف جيبتي وجيبك > >ملاحظة: بتجيب معاك رفيقك شربل وجو وطوني والشاب جيلاني وانا راح اجيب >معايا نتالي وسوزان وطونيا وريتنا.. يا سلام شو حلو الغرام والعشق معاك > >مع تحيات: رولا لحود > >

@عيميه@الى عمرم وحياتي غلوم.. مو وقتم كزرن في حبك ياجانم از خيلي وقت نديدمت ابي اجوفك ونكات كونم اتيي بوشت ماتم كوتو يوم بيشمبه ساعة نه ونص على فكرة مافي ماج بس بوسة على لونجت > >ملاحظة: بيار بات عباس وممدو حسينو ورسولو كردي > >مع تحيات: افسانه بنت كلداري >

@مصريه@حبيبي اسامه..ازيك ياحياتي واحشني مووووت ..عارف انا نفسي في ايه؟ نفسي اشوفك ياحبيبي هتجنن واشوف عيونك الجميلة اللي سحراني ولا مخلياني انام الليل....المهم انا عايزة اقولك اني رايحة مع صحباتي النادي يوم الحد واتمنى اقابلك هناك وانا حكون لوحدي في الفيلا علشان مامي وبابي وكريم مسافرين الاسكندرية > >ملاحظة: متنساش تجيب معاك ايهاب ووائل وعطية وصفوت ومتولي وانا حجيب معايا >شاهيناز وعطيات ونعمة الله > >مع تحيات حبيبتك الامورة: نجلاء مش فتحي لكن عبدالعظيم عبدالغفور عبدالشكور >عبدالحليم عبدالعال..ال 582 >

@هنديه@الى همارا دوست ميرا يار ميرا بيار راجو..انا في اشق مال انت باقل ..انا اموت في قزلة مال انته متروسه دهن..اوه سانم ميت مي في سينما حمرا تيوز دي نايت فلم هم بهوت تومسي بياركرتيهو > >ملاحظة: برنق يور دوست كومار & هريتيك...مي ابني سات لاونجي نانديني اند >سرسوتي > >مع تحيات: تو مهاري بيار....كريشما نعال جوتي >

@بدويه@الى مناحي مطلق مطقوق بنعال مناحي حبيبي يا مناحي انا احبك موت واهواك موت وانت بالنسبه لي على قوله راشد الماجد كذا انا احبك موت احبك كثر حب ابوي للغنم واحبك كثر حب العائله لحليب السعوديه يا مناحي انا وهلي وقبيلتنا قبيله الماعز نفداك ونهواك وموعدنا عند نادي سباق البعران > >مع تحيات: حمدان جلحان مدعاب > > > >

اتمنى ان ما احد يزعل من الموضووووووووع

::الأواكس 18::
البرنس
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
البرنس

الردود والمواضيع : 204

مُساهمةموضوع: رد: حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل )   حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 8:15 am

هههههههههههه

مشكوووووووووور يالأواكس

ولا تخاف محد راح يزعل
https://faliat.mam9.com
الأواكس18
ناقل متميز للمباريات
ناقل متميز للمباريات
الأواكس18

الردود والمواضيع : 512

مُساهمةموضوع: رد: حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل )   حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل ) Emptyالسبت سبتمبر 12, 2009 10:21 am

ههههههههههههههههههههههههههه

يسلموووووووووووووووووووووو

حـب بـكـل اللـغـاااااات ( الي بيزعل لا يدخـل )
صفحة 1 من اصل 1